Thursday, October 26, 2006

المكان الذي أحبه

قرأت وأنا صغير قصه لعصفور وعصفور أخر وكانت تدور عن المكان المحبوب وكان هناك حوارا بين العصفورين عن أجمل الأماكن فقال أحدهم أن هناك مكان محبب له جد وهو أجمل مكان في الكون بالنسبه له وطلب من العصفور الأخر أن يأخذه الى هذا المكان الجميل من وجهة نظره ...............................وبعد طيران طويل وقف العصفور على شجره يابسه في وسط الصحراء القاحله ..............فقال له العصفور الأخر ماذا؟ هل تبقى لنا الكثير للوصول الى هذا المكان ؟ فأجاب له ان هذا المكان المقصود........ولكن العصفور الأخر قال له انها شجره يابسه ماهذا أتهزأ بي ؟ ..................قال له لا إنه بالفعل المكان المقصود ........قال له كيف؟................... قال له ان المكان الذي ولدت فيه..............................المقصود من تلك القصه ان انا المكان ده اللي هو في الصوره فوق بحبه جدا ...............أنها جده عروس البحر الأحمر بعيدا عن تلك الشكليات والألقاب أنا أحب الحي والمدينه والمدرسه والشارع والمستشفى اللي أنا أتولدت فيها ونفسي أرجع هناك,
المهم في اليوم العشرين من شهر أكتوبر في السنه 1987 في مستشفى الولاده والأطفال في مدينة جده شهدت عيني أول عالم وأول دنيا.......كل سنه وانتو طيبين

4 comments:

tamer afify said...

كل سنه وانت طيب

نقل فؤادك حيث شئت من الهوى
ما الحب إلا للحبيب الأول

وتشرفني بزيارتك

إنسان || Human said...

وانت طيب ياستاذ تامر .........والف شكر على البيتين الجامدين دول

نهر الحب said...

للاسف الانسان مبيحسش بحلاوه و بقيمة الحاجه الا لما بيفقدها
علي فكره انا قريت البوست اللي فات بس مرضتش اعلق لانك قولت ان الكلام اللي نقوله امانه و انا حبيت بس اشكرك علي زيارتك ليه
تحياتي

إنسان || Human said...

اشكرك يانهر الحب ....... ...وأشجع فيك روح الصراحه دي واتمنى الا تنقطع الزيارات