Thursday, November 02, 2006

فضفضة

من أصعب الأمور ان تجد من يأخذك في أحضانه وتحس بنبضه بين طياتك,من الصعب أن تجد من يصدقك في هذا العالم القاسي ,ويستطيع أن يستمع اليك وتبث له ما تشعر, بين جنباتك, نصتدم فقط بتلك الوجوه القاسيه والتي ربما تجد الأسفلت أحن عليك منهم ,

أتريدني أن أخبرك بأنك من كنت أحلم بلقائه يوما ما ...لا لن أخبرك بذلك لأنك لست كذلك ...لأنك لم تصدقني ولن تصدقني عندما أبوح لك .......ربما ان لم أقل تلك الكلمات سألقى في هاوية الإكتئاب .............أمنافق أنا أم ماذا أأظهر غير ما أبطن أذلك من يسكن داخلي هو أنا أم أخر مختلف هل أصبت بإنفصام في الشخصيه .....قالوها لي كثيرا انت مختلف عنا انت تمهد لأن تكون شخصيه بارزه بيننا ....انت تعيش سن أكبر من سنك ,انت وانت وانت كأنني من كوكب أخر ........هل تحولت كل جلساتي الى نصح وإرشاد وانا أئن من جروح غائره تحتاج لمن يضمدها.......هل تحولت الى ديل كارنيجي اخر حتى ماتركت يوما الا بين طيات الفراش كتبه التي تحدث في نفسي لمعانا وبريقا أود بعدها أن أحدث كل من يقابلني .............................؟

أرمقها من بعيد وأراهن عليها ثم ما تلبث أن تقع في شباك النظرات .....وتتابعني بنظرها كأنني فريسه ومن ثم أتركها وأخاف ان تلتقي عينانا..................وفي بعض الأحيان هن من يبدأن حتى أصبحت مصابا بفوبيا النظرات .,أحس انني مراقبا وعلى غير طبيعتي أحيانا كل حركه محسوبه علي...........ربما يكون هذا كلام غير صحيح وتلك كلها تهيؤات لا مجال له من الصحه ...........أيعني هذا أنني مريضا بالتجاهل و شيئا ثانويا؟